fbpx

سياسة الخصوصية

شروط وأحكام استخدام الموقع
1. الشروط والأحكام
عند وصولك لهذا الموقع الإلكتروني، فأنت توافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام الخاصة به، وكذلك بالقوانين واللوائح المعمول بها. وإذا كنت لا توافق على أيّ من الشروط والأحكام الواردة، فلا يحق لك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني. إن المواد الواردة في هذا الموقع محمية بقوانين حقوق النشر والعلامات التجارية ذات الصلة.

2. ترخيص الاستخدام
1. تسمح الرخصة مؤقتا بتنزيل نسخة طبق الأصل عن المواد (البيانات أو البرمجة) الواردة في موقع Case in Point Learning من أجل الاستخدام الفردي فقط وليس الاستخدام التجاري. هذه مجرد إجازة ترخيص وليس منح ملكية. وبموجب هذه الرخصة، لا يجوز لك ما يلي:
1. تعديل أو نسخ المواد؛
2. استخدام المواد في أي أعمال تجارية، أو في أي عرض تقديمي عام (تجاري أو غير تجاري)؛
3. محاولة فك رموز أو إعادة بناء أيّ منتج أو مادة واردة في الموقع التابع لنا.
4. إزالة حقوق التأليف والنشر أو أي وثائق مقيدة من هذه المواد؛ أو
5. نقل المواد إلى أي شخص آخر أو حتى “عكس” المواد الموجودة على الخادم.

2. قد يتم إلغاء هذا الترخيص في حال تجاهلت أيّا من هذه الشروط، كما ويمكن إنهاء الترخيص من قبل موقع Case in Point Learning عندما تقتضي الحاجة لذلك. بعد إنهاء هذا الترخيص، أو عند إلغاء تصريح المشاهدة الخاص بك، يجب عليك أن تتخلص من أي مواد محملة في عهدتك سواء إلكترونية أو مطبوعة.

3. إخلاء مسؤولية
1. يتم تقديم المواد الموجود على موقع Case in Point Learning “كما هي”. إن موقعنا لا يعطي أي ضمانات، سواء كانت مرسلة أو مقترحة، وبالتالي يتنصل الموقع ويبطل أي ضمانات أخرى، بما في ذلك أي ضمانات مستنبطة، أو قابلية التسويق والرواج، أو الملائمة لغرض محدد، أو عدم انتهاك ملكية مرخصة، أو أي انتهاكات أخرى للحقوق. وبالإضافة إلى ذلك، إن موقع Case in Point Learning لا يضمن ولا يقدم أي اعتراضات بشأن الدقة، أو النتائج المحتملة، أو الجودة المستقرة لاستخدام المواد المتاحة على موقعه الإلكتروني، أو التماثل في هكذا مواد أو في أي وجهات مرتبطة بهذا الموقع الإلكتروني.
4. القيود
لا يتحمل موقع Case in Point Learning أو مزودوه في أيّ حالٍ من الأحوال المسؤولية عن أية أضرار (تعداد، غياب قيود، أضرار بسبب فقدان معلومات أو بسبب تدخلات تجارية)، ناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد المتاحة على موقعنا، حتى لو تم إبلاغ موقعنا أو وكيله المعتمد شفهيًا أو خطيًا بشأن هكذا أضرار. وبما أن القليل من المجالات لا تسمح بفرض قيود على الضمانات المستنبطة أو على معوقات الالتزام بالأضرار الكبيرة أو بالأضرار التي تحدث صدفة، فإن هذه المحددات لا تصنع فارقا بالنسبة لك.

5. التعديلات والأخطاء المطبعية
قد تحتوي المواد المتوفرة على موقع Case in Point Learning على أخطاء مطبعية أو فوتوغرافية. إن موقع Case in Point Learning لا يضمن دقة أو اكتمال أيّ من المواد المتاحة فيه. وقد يعمل موقع Case in Point Learning على إدخال تحسينات على المواد دون أي إشعارات مسبقة. وفي ذات الوقت، موقعنا لا يضمن عمل تحديثات على هذه المواد.

6. الروابط
لم يقم موقع Case in Point Learning بتتبع غالبية المواقع الإلكترونية أو الروابط المرتبطة به، وبالتالي هو لا يتحمل المسؤولية عن جوهر أيّ من صفحات الإنترنت المرتبطة به. إن اندماج أيّ من هذه الروابط لا يعني أنها مدعومة من قبل موقع Case in Point Learning. إن استخدام أيّ من هذه المواقع المرتبطة يقع على مسؤولية المستخدم الخاصة.

7. تعديلات شروط استخدام الموقع
قد يقوم موقع Case in Point Learning بتحديث شروط الاستخدام في أي وقت وبدون إشعار مسبق. ومن خلال استخدامك لهذا الموقع، فأنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام المستقبلية.

8. القانون المعمول به
إن جميع التعاملات مع موقع Case in Point Learning محكومة بقانون Case in Point Learning في الأردن، دون مراعاة تناقضاته مع بنود القانون.

أحكام وشروط عامة تنطبق على استخدام الموقع
سياسة الخصوصية
إن خصوصيتك أمر حاسم بالنسبة لنا. ولذلك، قمنا بصياغة هذه السياسة بهدف نهائي سترى فيه كيف نقوم بجمع واستخدام ونقل بيانات الأفراد. النقاط التالية تشكل سياسة الخصوصية الخاصة بنا:
• قبل أو خلال جمع المعلومات الشخصية، نقوم بتحديد الأغراض التي نجمع المعلومات من أجلها.
• نقوم بجمع واستخدام بيانات الأفراد بشكل منفصل بهدف تلبية الأغراض المشار إليها من قبلنا، وكذلك من أجل أغراض أخرى جيدة، ما لم نحصل على موافقة من قبل الأفراد المعنيين، أو كما هو محدد في القانون.
• نحتفظ ببيانات الأفراد للمدة الضرورية من أجل تلبية تلك الأغراض.
• نقوم بجمع بيانات الأفراد من خلال وسائل قانونية مقبولة، وبما يتناسب مع معلومات أو موافقة الأفراد المعنيين.
• إن المعلومات الشخصية هامة من أجل الأغراض التي سيجري استخدامها، وإلى الدرجة الضرورية لهكذا أغراض، وبالتالي يجب أن تكون دقيقة ومكتملة ومحدثة.
• نقوم بحماية بيانات الأفراد من خلال دروع أمنية ضد أي مكروه أو اختراق، أو أي وصول غير مصرح به، أو أي تسريب أو نسخ أو تبديل أو استغلال.
• نوفر دائما لزبائننا إمكانية الوصول إلى سياساتنا وإجراءاتنا بغرض إدارة بيانات الأفراد.
نحن نركز على قيادة أعمالنا بموجب هذه المقاييس بهدف نهائي محدد من أجل ضمان أمن وسلامة خصوصية بيانات الأفراد.

سياسة الاسترجاع والاسترداد
يرجى قراءة هذه السياسة بعناية. هذه هي سياسة الاسترجاع والاسترداد الخاصة بموقع Case in Point Learning.
الاسترجاع
نقوم بإصدار المسترجعات عن المنتجات الرقمية في غضون 7 أيام من التاريخ الأصلي لشراء المنتج. نوصيك بالتواصل معنا من أجل الحصول على مساعدة في حال واجهت أي مشاكل في استقبال أو تحميل منتجاتنا. ولكي تكون مؤهلا لاسترداد النقود، يجب أن تتضمن المنتجات إيصالات أو إثباتات بعملية الشراء.
الاسترداد المالي
نقوم بإصدار المبالغ المستردة عن المنتجات الرقمية في غضون 7 أيام من التاريخ الأصلي لشراء المنتج. نوصيك بالتواصل معنا من أجل الحصول على مساعدة في حال واجهت أي مشاكل في استقبال أو تحميل منتجاتنا. ولكي تكون مؤهلا لاسترداد النقود، يجب أن تتضمن المنتجات إيصالات أو إثباتات بعملية الشراء. وفي حال تمت الموافقة على استعادة مالك، سوف نصدر لك الاسترداد المالي على بطاقتك الائتمانية (أو بحسب طريقة الدفع الأصلية). سوف تتلقى رصيدك في غضون عددٍ محددٍ من الأيام، اعتمادا على سياسات جهة إصدار بطاقتك.
إذا كانت لديك أية استفسارات حول سياسة الاسترجاع والاسترداد، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: info@caseinpointco.com

سياسة التوصيل
1. النطاق
هذه السياسة تنطبق على جميع الزبائن والخدمات والعاملين.

2. بيان السياسة: التزامنا
إن موقع Case in Point ملتزم بتوصيل جميع الخدمات والنشاطات التي تبلي احتياجات أولئك الذين يستخدمون خدماتنا، وكذلك لأسرهم ومجتمعاتهم. نحن نرغب بأن يتمكن أولئك الذين يستخدمون خدماتنا من الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات التي يحتاجونها.

3. الإجراءات
• يقدم موقع Case in Point جميع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت دوليا.
• يمكن توصيل الخدمات الاستشارية التابعة لـ Case in Point دوليا بموجب اتفاقية مسبقة بين شركة Case in Point والزبون.
• سوف يتم توصيل أي خدمات استشارية في الوقت والتاريخ المحدديْن في الاتفاقية المكتوبة بين شركة Case in Point والزبون.
• سيتم توفير الوصول إلى المنتجات الرقمية في غضون 24 ساعة من تاريخ الشراء عبر البريد الإلكتروني.

Website Terms and Conditions of Use

1. Terms

By accessing this website, you are agreeing to be bound by these website Terms and Conditions of Use, applicable laws and regulations and their compliance. If you disagree with any of the stated terms and conditions, you are prohibited from using or accessing this site. The materials contained in this site are secured by relevant copyright and trade mark law.

2. Use License

  1. Permission is allowed to temporarily download one duplicate of the materials (data or programming) on Case in Point Learning’s site for individual and non-business use only. This is the just a permit of license and not an exchange of title, and under this permit you may not:
    1. modify or copy the materials;
    2. use the materials for any commercial use , or for any public presentation (business or non-business);
    3. attempt to decompile or rebuild any product or material contained on Case in Point Learning’s site;
    4. remove any copyright or other restrictive documentations from the materials; or
    5. transfer the materials to someone else or even “mirror” the materials on other server.
  2. This permit might consequently be terminated if you disregard any of these confinements and may be ended by Case in Point Learning whenever deemed. After permit termination or when your viewing permit is terminated, you must destroy any downloaded materials in your ownership whether in electronic or printed form.

3. Disclaimer

  1. The materials on Case in Point Learning’s site are given “as is”. Case in Point Learning makes no guarantees, communicated or suggested, and thus renounces and nullifies every single other warranties, including without impediment, inferred guarantees or states of merchantability, fitness for a specific reason, or non-encroachment of licensed property or other infringement of rights. Further, Case in Point Learning does not warrant or make any representations concerning the precision, likely results, or unwavering quality of the utilization of the materials on its Internet site or generally identifying with such materials or on any destinations connected to this website.

4. Constraints

In no occasion should Case in Point Learning or its suppliers subject for any harms (counting, without constraint, harms for loss of information or benefit, or because of business interference,) emerging out of the utilization or powerlessness to utilize the materials on Case in Point Learning’s Internet webpage, regardless of the possibility that Case in Point Learning or a Case in Point Learning approved agent has been told orally or in written of the likelihood of such harm. Since a few purviews don’t permit constraints on inferred guarantees, or impediments of obligation for weighty or coincidental harms, these confinements may not make a difference to you.

5. Amendments and Errata

The materials showing up on Case in Point Learning’s site could incorporate typographical, or photographic mistakes. Case in Point Learning does not warrant that any of the materials on its site are exact, finished, or current. Case in Point Learning may roll out improvements to the materials contained on its site whenever without notification. Case in Point Learning does not, then again, make any dedication to update the materials.

6. Links

Case in Point Learning has not checked on the majority of the websites or links connected to its website and is not in charge of the substance of any such connected webpage. The incorporation of any connection does not infer support by Case in Point Learning of the site. Utilization of any such connected site is at the user’s own risk.

7. Site Terms of Use Modifications

Case in Point Learning may update these terms of utilization for its website whenever without notification. By utilizing this site you are consenting to be bound by the then current form of these Terms and Conditions of Use.

8. Governing Law

Any case identifying with Case in Point Learning’s site should be administered by the laws of the country of Jordan Case in Point Learning State without respect to its contention of law provisions.

General Terms and Conditions applicable to Use of a Website.

Privacy Policy

Your privacy is critical to us. Likewise, we have built up this Policy with the end goal you should see how we gather, utilize, impart and reveal and make utilization of individual data. The following blueprints our privacy policy.

  • Before or at the time of collecting personal information, we will identify the purposes for which information is being collected.
  • We will gather and utilization of individual data singularly with the target of satisfying those reasons indicated by us and for other good purposes, unless we get the assent of the individual concerned or as required by law.
  • We will just hold individual data the length of essential for the satisfaction of those reasons.
  • We will gather individual data by legal and reasonable means and, where fitting, with the information or assent of the individual concerned.
  • Personal information ought to be important to the reasons for which it is to be utilized, and, to the degree essential for those reasons, ought to be exact, finished, and updated.
  • We will protect individual data by security shields against misfortune or burglary, and also unapproved access, divulgence, duplicating, use or alteration.
  • We will promptly provide customers with access to our policies and procedures for the administration of individual data.

We are focused on leading our business as per these standards with a specific end goal to guarantee that the privacy of individual data is secure and maintained.

Return & Refund Policy

Please read this policy carefully. This is the Return and Refund Policy of Case In Point Consulting .

Returns

We issue returns for digital products within 7 days of the original purchase of the product. We recommend contacting us for assistance if you experience any issues receiving or downloading our products.  To be eligible for a return your item needs to have the receipt or proof of purchase.

Refunds

We issue refunds for digital products within 7 days of the original purchase of the product. We recommend contacting us for assistance if you experience any issues receiving or downloading our products. To be eligible for a refund your item needs to have the receipt or proof of purchase. If your refund is approved, we will initiate a refund to your credit card (or original method of payment).  You will receive the credit within a certain amount of days, depending on your card issuer’s policies.

If you have any questions about our Returns and Refunds Policy, please contact us by email: info@caseinpointco.com